شركة عزل اسطح بمكة مع الخصم

شركه عزل الاسطح بمكة

25-08-2023 mobtaker

شركه عزل الاسطح بمكة تعتبر عملية عزل الأسطح من الأمور الهامة التي تضمن حماية المنازل والمباني في الرياض من التسربات المائية والرطوبة والحرارة الزائدة. ومن بين أفضل الطرق المستخدمة في عزل الأسطح بمكة هي استخدام العوازل الحرارية والمائية المتطورة والفعالة. فتلك العوازل تغلف سطح البناء بشكل كامل، وتعمل على حجب الحرارة والبرودة وتقليل تسرب الماء والرطوبة إلى الداخل.
وبالطبع، يتطلب عملية عزل الأسطح بالرياض خبرة ومهارة عالية للتأكد من تطبيق العازل بشكل صحيح وسليم. لذلك، ينصح بالاعتماد على خدمات شركات متخصصة ومعتمدة في عزل الأسطح بمكة . فتلك الشركات لديها فرق عمل محترفة ومدربة تستخدم أحدث التقنيات والأدوات لضمان تنفيذ عملية العزل بدقة وجودة عالية.

شركة عزل أسطح في مكة

سعر متر العزل في مكه
عزيزي الزبون، ليس الثمن هو الأهم بالنسبة لنا، بل الأهم هو كسب ثقة زبائننا. في جميع الأحوال، سعر المتر يكون بناءً على المواد المطلوبة والمستخدمة.

لهذا السبب، ندعوكم إلى التواصل معنا للاستفادة من خدمة عزل الأسطح والاستمتاع بأفضل الضمانات التي تقدمها أفضل شركة عزل أسطح في مكه لجميع عملائها.

بإمكانك الآن، عزيزي القارئ، التواصل معنا عبر أرقام شركة عزل أسطح بمكة المبينة أسفل الصفحة، للاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالأسعار، وفقًا لإمكانياتك المالية.

ستقوم الشركة بتوضيح جميع أنواع المنتجات المناسبة لكم، وعليكم أنتم أن تختاروا من بينها. لذا لا داعي للقلق، حيث تتميز جميع المنتجات بكفاءتها العالية وجودتها الممتازة.

شركة عزل مائي بمكة

منتجات العزل المائي التي تعتمد على البيتومين ملائمة خاصةً للمناطق مثل الأساسات والجدران والأقبية. مراجعة منتجات العزل المائي التي تعتمد على مادة البولي يوريثين، فهي مناسبة خاصةً لمناطق مثل أسطح الشرفات. منتجات العزل المائي التي تعتمد على الراتنجات المرنة هي مقاومة للماء، مرنة وجاهزة للاستخدام. مراجعة منتجات العزل المائي التي تعتمد على الأسمنت، فهي مناسبة خاصةً لتطبيقات تحت السيراميك في المناطق الرطبة وحمامات السباحة وخزانات المياه. مادة التشريب هي واقية توفر مقاومة للماء مراجعة الاشعال والمواد المساعدة لجميع المواد التمهيدية والمواد المساعدة اللازمة لتطبيقات العزل المائي مراجعة منتجات العزل المائي التي تعتمد على مادة البوليوريا، فهي تناسب تطبيقات تتطلب أداءً عاليًا مراجعة أغشية العزل المائي.

لماذا يُطلب العزل؟

الهدف الرئيسي من العزل هو حماية الهيكل من العوامل الخارجية. وما هي هذه العوامل الخارجية؟ تشمل العوامل الخارجية الحرارة العالية والبرودة والمطر والثلج والرياح والماء والنار والأصوات المزعجة. وبالتالي، فإن البنايات تعتبر عرضة للعوامل الخارجية المذكورة. ومن الممكن تجنب الأضرار الناجمة عن تلك العوامل السلبية لبناياتنا. بشكل موجز، نحتاج إلى عزل المباني الخاصة بنا من الظروف الجوية الباردة والحارة والماء والصوت والنار. نتخذ الاحتياطات ضد العوامل التي تؤثر سلبًا على المبنى من خلال استخدام أنواع مختلفة من العزل مثل العزل الحراري والصوتي ومانع الحرائق والمقاوم للماء.

شركة عزل حراري بمكة

من خلال تطبيق العزل الحراري، يمكننا استخدام الطاقة بكفاءة والعمل نحو مستقبل مستدام من خلال توفير الكثير من الطاقة. يتم عزل المبنى لدينا من المياه في الأساس والأسقف والأرضيات والطوابق السفلية للتصدي لعبور المياه، مثل مياه الأمطار والمياه الجوفية ومياه الصرف الصحي التي قد يتم استيعابها بواسطة الأرض. وبذلك، نحافظ على بنايتنا من تأثير التلف الذي تسببه المياه ونزيل التأثيرات الضارة التي يعاني منها كثير من المباني. الضوضاء هي أحد العوامل التي تؤثر سلبًا على الحياة البشرية.

 

رش الرغوة

نظرًا لفعاليتها الرائعة والتركيب السريع ، فإن عزل رغوة الرش يكتسب شعبية.إذا كنت تفكر في هذا النوع من العزل ، فإننا نوصي بتعيين محترف من شركة عزل اسطح بمكة لهذا الوظيفة لأن هناك حاجة إلى أدوات خاصة ، (عادةً ما يكون مسدس الطلاء الذي يعمل بالهواء) ، ويجب أن يكون خلط المواد الكيميائية دقيقة للحصول على أفضل النتائج.عادة ما يستحق التكلفة الإضافية.

هل تحتاج إلى شخص ما لإصلاح السقف؟أو تثبيت سقف جديد؟في شركة عزل الاسطح بمكة  ، نحن على استعداد للخدمة في المملكة العربية السعودية  أو في جميع أنحاء منطقة الرياض.اتصل بنا اليوم للحصول على تقدير.

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بمكة مع الخصم

شركة عزل أسطح في مكة

أنواع العوازل المائية
في البداية يتم تنفيذ عملية عزل الأسطح للحماية من أي تسريب للماء، بغض النظر عن نوع التسريب. يتم ذلك من خلال تطبيق أحد المواد العازلة الفعالة على السطح، مثل مادة الإبوكسي أو مادة الفوم العازلة. يتم تغطية السطح بالمادة العازلة بشكل كامل، مما يؤدي بمرور الوقت إلى الحفاظ على السطح ومنع أي سوائل من الاختراق عبره.

في شركة عزل أسطح في مكة، نقدم أنواعًا مختلفة من العوازل المائية التي تحافظ على سطحك من تسرب المياه والرطوبة بفاعلية عالية.

مادة البيتومين تُعَدُّ مادَّةُ البِيتُومِين ٌأحد أفضل المَوَادِ للعزلِ المَائِيِّ التي تُسْتَخدَمُ في الحِدِّ مِنَ تَسَرُّبِ المِيَاهِ، سَوَاءً كَانَتْ النَّاتِجَةُ عَنِ الصَّهَارِيجِ أَوْ الأمطَارِ.

مادة الايبوكسي

إنها واحدة من المواد المعزولة المستخدمة لحماية الأسطح من التسربات المائية. وتعمل على استيعاب الرطوبة بشكل كبير.

مادة الرولات

تعتمد شركة عزل الأسطحفي الشارقة، يُستخدَمُ مادة الرولات لتحصين الأسطح من التسرب، حيث تتم بتلك الطريقة حماية الأسطح بفعالية بالغة من تأثير الرطوبة وبدرجة مرتفعة.

مادة العزل السائل

تُعَد هذه المادة واحدة من أفضل المواد المُستخدمة في عمليات العزل، حيث يتم رشها باستخدام ماكينات متخصصة. وتجري عملية العزل بطريقة سليمة عند استخدام هذه المادة بشكل صحيح. إذ تُستورد هذه المادة من الخارج بسبب فاعليتها الكبيرة في حماية الأسطح لفترة طويلة.

شركه عزل الاسطح بمكة لديها الاهتمام بتقديم خدماتها في كل المناطق والأماكن. إذا كنت مقيمًا في مكة او جدة  وتبحث عن شركة قريبة لعزل الأسطح، يمكنك الاتصال بنا. شركة عزل اسطح في مكة وستحصل على أفضل الخدمات.

مواد العزل المائي للأسطح

الأغشية

إنه نوع من مواد العزل المائي ويعرف باسم APP. وهي مادة مغلفة بالبيتومين البوليمري. إنها مادة ذات حامل من الألياف الزجاجية أو حامل من البوليستر.

تعتمد هذه المواد على الأسمنت، ويتم خلطها بالماء ويتم تطبيقها باستخدام تقنية التطبيق.

مواد العزل المائي للأسقف المصنوعة من مادة البولي يوريثين

وتتميز هذه المواد بالمرونة بمعدلات تصل إلى 400%. بالإضافة إلى تطبيقه على الأسطح باستخدام الفرشاة والأسطوانة، هناك أيضًا أنواع يمكن تطبيقها بتقنية الرش.

مواد العزل المائي المعتمدة على الأكريليك

يمكن تطبيقه عن طريق التخفيف بمساعدة الماء أو وضعه على الأسطح أو الرش يجب تطبيق ما مجموعه 3 طبقات مع التمهيدي.

مواد العزل المائي المعتمدة على البيتومين

يتم استخدامه على شكل سائل أو معجون المطاط مادة أساسها البيتومين. ويوجد نوعين حسب المنطقة المراد تطبيقها.

شركه عزل الاسطح بمكة

عزل الرغوة بالرش: يتم تطبيق العزل الرغوي على الأسطح التي لا تحتوي على الكثير من المنحدرات أو التي تكون مسطحة لقد
ثبت أنه مقاوم بنسبة 100% نتيجة لتطبيقات رغوة الرش، والتي صنعت اسمًا لنفسها في السنوات الأخيرة يتطلب عزل رغوة
الرش، والذي يمكن أن يوفر أكبر قدر من توفير الطاقة في المواد العازلة، تركيبًا دقيقًا قبل التطبيق يتم فحص السقف ومنع الوضع
السيئ الذي قد يحدث بعد ذلك. ثم يتم تطبيق 3 طبقات من رغوة الرش يتم تطبيق طبقة أساسية يبلغ سمكها حوالي بوصة
واحدة على سطح السقف بالكامل لتوفير العزل. بعد الطبقة النهائية تأتي طبقة من اللاتكس الأكريليك بمجرد وضع الطبقات
الثلاث في مكانها الصحيح، سيكون لسقفك حاجز قوي مقاوم للماء والذي سيستمر لسنوات عديدة.

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بمكة معتمدة وبالضمان

شركة عوازل اسطح بمكة

عزل طلاء الغشاء: يمكن تطبيق نظام عزل طلاء الغشاء على السقف باستخدام PVC أو TPO أو EPDM أو متغيراته فهو يمنع التسرب ويصلح نقاط الضعف المسببة للمشاكل عن طريق إنشاء حاجز وقائي سلس يمنح سطح منزلك قدرة جديدة على الحماية ضد جميع الظروف الجوية، حتى البرد
الخطوة الأولى في التطبيق هي إنشاء سطح يعزز الالتصاق القوي في عملية عزل طلاء الغشاء، يتم تغطيتها بنسيج مقاس 5 بوصات يحتوي على طبقة أساسية مدمجة ويخلق حاجزًا قويًا ومقاومًا للماء بعد الانتهاء من كل هذه الأعمال التحضيرية، يتم تطبيق الطلاء العاكس النهائي مباشرة على السطح

عزل اسطح بمكة

تعتبر مادة الإيزوبور من أكثر المواد العازلة استخداماً وأعلى كفاءة في مجال العزل. يمكن تطبيق المواد العازلة السليولوزية، والمعروفة أيضًا بعزل السليلوز، صوف السليلوز، عزل البورون، بطريقة رش الأيزوبورون، ويمكن أن تصل حتى إلى البقع الصغيرة على الجدران والأسطح التي يصعب الوصول إليها.

أين يمكن إجراء تطبيق العزل؟تطبيقات العزل: يتم تطبيق مادة العزل  على المناطق المطلوبة في السطح والسقف والأرضية والجدار والصفائح المعدنية ومزارع الحيوانات والفنادق والهياكل الخشبية والمرافق.

العزل الخارجي للجدران الخارجية

واحدة من أكثر أجزاء المبنى فقدانًا للحرارة هي الجدران الخارجية يكون فقدان الحرارة مرتفعًا في الجدران الخارجية المبنية بعناصر
بناء كلاسيكية (الطوب العادي المثقب والخرسانة والخشب وغيرها)  ولذلك، فإن استهلاك الوقود مرتفع أيضا بالإضافة إلى ذلك،
تصبح المساحات ذات هذه الجدران ساخنة بشكل لا يطاق في الصيف (خاصة على الواجهات المشمسة) ويتم استخدام مواد
العزل الحراري الحديثة للتخلص من هذه العيوب والحصول على أماكن يتم تسخينها بسهولة وبشكل جيد وبأقل كمية من الوقود
وتكون دافئة في الشتاء وباردة في الصيف تم تطبيق نظام يسمى “التغليف”، والذي تم استخدامه على نطاق واسع في الدول
الغربية في السنوات الأخيرة، وفي بلدنا لفترة من الوقت في هذا النظام يتم تطبيق المادة العازلة على الجزء الخارجي من الجدار
عن طريق لصقها أو تثبيتها بالمسامير، ويتم وضع جص صناعي رقيق جداً (3-5 ملم) عليها يظهر الرسم التخطيطي للنظام أدناه:

افضل شركة عزل اسطح بمكة

فإن شركة عزل اسطح بمكة تولي أهمية كبيرة لمتطلبات السلامة والأمان فهي تلتزم باتباع إجراءات السلامة اللازمة أثناء تنفيذ الأعمال، وتضمن سلامة عامليها وسلامة المباني التي تعمل على عزل أسطحها.

تتميز شركة عزل اسطح بمكة بفريق من المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة فهؤلاء المحترفين يتمتعون بمهارات عالية في مجال عزل الأسطح ويعملون بدقة واحترافية لتحقيق أفضل نتائج للعملاء بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تهتم بتقديم خدمة عملاء ممتازة، حيث يستطيع العملاء التواصل مع فريق الدعم وطرح استفساراتهم وأيضًا تلقي المشورة المهنية المطلوبة

شركة تنظيف السيراميك والارضيات بالرياض

شركة تنظيف السيراميك والارضيات بالرياض

    شركة تنظيف السيراميك والارضيات بالرياض حيث تعتبر من افضل الشركات في مجال نظافة السيراميك قد تكون أرضيات العقارات والمؤسسات  لا تقل أهميتها عن أي عنصر آخر فهي تحتاج باستمرار الى التنظيف ولكن يكون التنظيف بشكل مناسب حسب نوعية الأرضية في كل نوع يختلف عن باقي الانواع وهذا الأمر قد يعتمد عليه من  قبل […]

قراءة المزيد
تسليك المجاري 

شركة تسليك مجاري بأسعار رخيصة

شركة تسليك مجاري بأسعار رخيصة , شركة ركن الابتكار هي الشركة المتصدرة دائما في مجال تسليك مجاري دون الشركات التي توجد في سوق عمل هذا المجال لانها تقوم بتقديم خدماتها بدقه وكفائه ولان هذا المجال حساس للغاية فيجب عليك تلجأ إلي شركة تكون موثوق به لتقوم بحل المشكلة دون أن يحدث أي ضرر وشركتنا هي […]

قراءة المزيد
شركة ترميم فلل وشقق

ترميم وصيانة المنازل

شركة ركن الابتكار في مجال ترميم وصيانة المنازل وهو يكون عن طريق التعاقد مع أفضل شركه في مجال ترميمات وصيانه المنازل التي تكون موجودة في جميع  انحاء السعوديه وقد يتم اللجوء إلي هذه الخطوة إذا تمت ملاحظة أشياء غير معتادة تظهر تقديم خدماتها في جميع حالات الترميم مهما كانت حاله المنزل تضمن لك شركة ركن […]

قراءة المزيد
Call Now Buttonاتصل بنا الآن