شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل اسطح بأبها

10-12-2022 mobtaker

شركة عزل اسطح بأبها هي أفضل شركة عزل بابها، حيث نقدم أفضل أنواع العزل المائي والعزل والعزل الحراري  لحل كلا المشكلتين وهما  (مياه الأمطار + تقليل الرطوبة) ، لذلك نقدم لكم خدمة عزل الاسطح بحالة ممتازة ومعتمدة في ابها (خرسانة + بلاط + صاج + شينكو + خشب اتصل بنا الآن على خدمات العزل لشركة عزل اسطح أبها  على 0506114448.

هل تريد افضل شركة عزل اسطح بأبها؟

يساعد العزل في عزل الأسطح عن الحرارة والرطوبة ويحمي الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة باستخدام مواد عازلة فعالة في عملية العزل. تم تصميم عزل الأسقف من ضمان أيضًا لحماية السطح من مشاكل تسرب المياه التي يمكن أن تسبب أضرارًا للمباني والهياكل بسبب تسرب المياه الذي يمكن أن يلحق الضرر بالسطح. مقاوم للماء لحل مشكلة تسرب المياه.
لجعل العزل يدوم لأطول فترة ممكنة ، يتم اتباع مجموعة من الأساسات حديثة التقنية المعتمدة في العزل ، لذا نقوم أولاً بتنظيف السطح بالمكنسة الكهربائية قبل تطبيق العزل ورش الماء على السطح بينما توجد شقوق وفتحات في العزل ، نبدأ بإصلاح السطح بحيث يتم القضاء عليه تمامًا بحيث يمكن تكليف العزل بمهمة عزل الأسطح عن التعرض المباشر للحرارة أو التعرض لتسربات المياه.

شركة عزل اسطح بأبها

شركة عزل اسطح بأبها مع الخصم

أنواع عزل الاسطح بأبها

هناك نوعان من عزل الأسقف: العزل المائي والعزل الحراري

العزل المائي

هو حاجز يمنع مياه الأمطار من ملامسة السطح مباشرة مما يمنع التسربات من دخول المنزل ، ويساعد على منع تلف المياه للسقف مما قد يؤدي إلى تلف المنزل وتقشير الطلاء وفشل التوصيلات الكهربائية وارتفاع نسبة الرطوبة على السطح. جدران المنزل.

العزل الحراري 

تعتبر من أهم طرق عزل الأسطح وأهم طريقة لعزل الحرارة الشمسية ومنعها من التأثير سلبًا على سطح المنزل وبالتالي تقليل الانبعاث الحراري من داخل المنزل نتيجة ارتفاع درجات الحرارة الناتجة عن الشمس. تستخدم عدة مواد للعزل أهمها مادة عازلة للرغوة أو السليلوز.

ما هو العزل الحراري للاسطح؟

هناك ثلاثة أشكال تأتي منها الحرارة ، الأشعة فوق البنفسجية والضوء المرئي والأشعة تحت الحمراء. للحفاظ على برودة مساحتك في أشهر الصيف الحارة ، من المهم أن تكون عازلة للحرارة في بيئتك. والأكثر أهمية في كل هذا هو مقاومة حرارة السطح لأنه بالطبع هو المكان الذي تضرب فيه الشمس أكثر من غيرها.

لتبسيط الأمر ، فإن العزل الحراري للأسطح  يقوم فقط بعزل سقف منزلك بحيث يكون لديك أسلوب حياة أكثر راحة ولا  يتم تسخين وحدتك بحرارة الشمس . مع مقاومة أفضل للحرارة ، يمكنك بطبيعة الحال تقليل تكاليف الكهرباء . مع التدقيق المناسب ، يمكنك تقليل درجات الحرارة بنسبة تصل إلى 45٪ ، وتكاليف الطاقة حتى 50٪! هذه أرقام ضخمة لأي شخص.

ما هي أنواع رولات العزل المائي؟

العزل المائي  في الماضي يعتمد علي مواد الزفت أو القطران أما في الوقت الحاضر  فقد اصبح يعتمد علي مواد حديثة وهي كالأتي :

1- البولي ايثيلين

مشمع أسود لا يقل سمكه عن 0.46 مم يتميز بخفة وزنه بحيث لا يثقل كاهل السطح وبسبب مرونته فهو مناسب لعزل أنواع مختلفة من الأسطح.

2- لوح معدني

مثل لوحة الرصاص ، لوحة النحاس ، لوحة الألومنيوم ، لوحة الحديد ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ.

تُستخدم هذه الألواح كمواد لحماية الأسطح والجدران ، وهي شديدة المقاومة للرطوبة ومنخفضة التكلفة مقارنة بمواد العزل المائي الأخرى.

3 – الواح اسفلتية

إنها أرخص مادة مقاومة للماء ، وهي تستخدم في ثلاثة أشكال للعزل المائي: الأسفلت الصلب غير المعدل ، غشاء الأسفلت وصفيحة الإسفلت.أهم عيوبها أنها لا تتحمل قوى الشد العالية ، لذلك فهي سهلة التصدع.

4- البيتومين السائل

يستخدم الإسفلت السائل لعزل الأسطح المسطحة والمنحنية. من السهل التعامل معها لأنها مرنة في الحالة السائلة. وقدرتها على تغطية جميع الزوايا والشقوق.

ومن أهم خصائص هذه المادة مقاومتها للرطوبة وكذلك مقاومتها القوية للحشرات مثل النمل والعث وكذلك الفطريات.

5-البلاط

وهي مادة مصنوعة من الفخار أو الطين المحروق. مناسب للاستخدام على الأسطح المنحدرة حيث يساعد على الانزلاق المائي ولا يتأثر بالرطوبة ويتميز باللون البني الذي يمكن تغييره إلى أي لون آخر باستخدام الطلاء.

شركة عزل اسطح بأبها بالطلاء الأسمنتي

– نوع آخر شائع الاستخدام من العزل المائي هو الطلاء الأسمنتي . يتكون من رمل الأسمنت مع الركام أو الرمل الممزوج بالطين وعوامل الاحتفاظ بالماء مثل الفيرميكولايت أو البيرلايت. ثم يتصلب الخليط ليصبح طبقة طلاء تحمي المواد من التلف الناتج عن الماء والتآكل عن طريق منع دخول الماء إلى هيكل المادة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تطبيق الطلاء الأسمنتي خارج الهياكل مثل الممرات والأرصفة. طريقة سهلة لحماية المواد من العناصر ؛ ومع ذلك ، فإنه لا يوفر أي دعم هيكلي مثل الخرسانة. يجب عليك دائمًا تطبيق الطلاء الأسمنتي فوق الخرسانة عند تطبيق الأحمال الهيكلية على أساس الهيكل.

شركة عزل اسطح بأبها

شركة عزل اسطح بأبها معتمدة وبالضمان

ما هي إجراءات العزل في شركة ركن المنزل؟

في شركة عزل اسطح بابها ، نتخذ كل الاحتياطات قبل أن نبدأ في تنفيذ خدماتنا. كما نحدد حجم السطح المراد عزله ونوع العزل المناسب بفحص السطح وتحديد نوعه.
فيما يتعلق بأسعار شركتنا ، تقدم الشركة جميع الخدمات بأقصى قدر من الكفاءة وتحرص على تحديد أسعار مناسبة لجميع الفئات مع مراعاة المواد والقوة الشرائية لعملاء المملكة العربية السعودية.
كن مطمئنًا ، أيها العملاء الأعزاء ، فقط في شركه عزل بابها يمكنك العثور على خدمات احترافية عالية الجودة بأرخص الأسعار. لن تجده في شركات عزل الأسطح الأخرى في أبها.

شركة عزل اسطح بأبها

يعتبر السقف العازل بابها من الأشياء المهمة التي تهم الجميع في كل منزل أو منزل أو شقة أو مكتب ، فهو من ضروريات الحياة التي لا غنى عنها لحماية المنزل من المطر والرطوبة والملح والحرارة. يحافظ على حياة المبنى الافتراضي ويبقيه خاليًا من التآكل في جميع الأوقات. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة عزل الأسطح من شركة ركن الابتكار.

أسعار شركة عزل اسطح بأبها

تخدم الشركة عملائها بأرخص الأسعار ولا تقبل المنافسة. بالإضافة إلى تقديم خصومات هائلة تصل إلى أكثر من 50٪ ، فإننا نقدم أيضًا عروض تنافسية لجميع الفئات.
ما سبق هو أحد الأسباب الرئيسية لنجاحنا ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمات العزل بارتياح وسعر مناسب ، يجب أن تتعامل معنا بسرعة.
تعتبر شركة عزل الأسطح في ابها من بين الأفضل في  مجال العزب بأبها . والسبب في ذلك أن الشركة يمكنها أن تثبت للجميع أنها تقدم خدمات متطورة ودقيقة ومميزة وبأسعار غير تنافسية.

شركة ترميم فلل وشقق

ترميم وصيانة المنازل بسعر مناسب

مجال  ترميم وصيانة المنازل قد يتم عن طريق التعاقد مع أفضل شركه في مجال ترميمات وصيانه المنازل وهي شركة ركن الابتكار التي تكون موجودة بجميع انحاء المملكه العربيه السعوديه ويتم ذلك اللجوء إلي هذه الخطوة إذا تمت ملاحظة أشياء تكون غير معتادة وقد  تظهر في المنزل وتنتشر بسرعة  كبيرة الندبات والتشققات والخدود  العميقة و شركتنا  […]

قراءة المزيد
عزل الخزانات  بمواد قويه بالضمان

عزل خزانات المياه بالرياض بطريقه امنه وقوية

كما عزل خزانات المياه بالرياض بطريقه امنه وقوية حيث تعتبر شركة ركن الابتكار في العزل بالرياض تكون من الشركات الرائدة والأولى في هذا المجال وهي التي قد امتلكت خبرة طويلة في هذا المجال على مر السنوات التي قد ساعدتها على أن تقوم  بجميع خدمات العزل بالشكل الملائم حيث يضمن لك المحافظة على خزان المياه وايضا […]

قراءة المزيد
تسليك المجاري 

تسليك المجاري 

تعتبر شركتنا هي من  أفضل الشركات في  تسليك مجارى حيث انه يكون بسبب خطورة هذا المجال وقد  يقوم العملاء بالبحث والمقارنة بين الشركات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال لاختيار الشركة الأفضل التي تعمل على توفير  كافة الإمكانيات والمميزات أكثر قيمة فى هذا المجال و بالبحث عن آراء العملاء قد توصلنا لأهم ما يتم البحث […]

قراءة المزيد
Call Now Buttonاتصل بنا الآن